-

التسجيل الموردين

​​
  • رسوم تسجيل مورد جديد ( 1000 درهم)

  •  رسوم تجديد  التسجيل (500 درهم/سنة)

  • يمكن للموردين تجديد التسجيل خلال ال 30 يوماً لسابقة على تاريخ انتهاء الصلاحية. فترة السماح للتجديد بعد تاريخ انتهاء الصلاحية هي 30 يوماً، يتم بعدها تطبيق غرامة تأخير تسجيل بقيمة 100 درهم / شهر، بحد أقصى 1200 درهم.

  • التسجيل بالهيئة يقتصر على المؤسسات والشركات الوطنية التي ​لا تقل نسبة شراكة المواطن في رأسمالها عن 51%، أو إحدى الشركات العاملة بالمناطق الحرة. والشركات والمؤسسات الخليجية والأجنبية التي لديها فرع أو فروع داخل الدولة.

  • إجراءات التقييم تستغرق 5 أيام عمل كحد أقصى، يمكن التواصل بعدها مع إدارة المشتريات والعقود والمخازن للمتابعة، عبر البريد الإلكتروني : vendor.registration@fewa.gov.ae

  • يرجى ملاحظة أن البريد الإلكتروني للهيئة لا يستقبل إلا معرفات البريد الإلكتروني المؤسسية، ولا يستقبل من المعرفات العامة مثل ياهو و هوتميل و جي ميل.​

  • يرجى زيارة إدارة المشتريات والعقود والمخازن وتقديم نسخة من إيصال الدفع للحصول على بطاقة تسجيل الدخول، وذلك في خلال أسبوع واحد من إتمام عملية الدفع.

  • يرجى من المورد إرسال خطاب رسمي موقع في حالة الرغبة في تغيير أية بيانات أساسية تخص الشركة/ المؤسسة، عبر البريد الإلكتروني: vendor.registration@fewa.gov.ae

  • في حالة رغبة المورد في إنشاء حساب مستخدم آخر لإرسال عرض بديل، يرجى إرسال طلب عبر البريد الإلكتروني vendor.registration@fewa.gov.ae مع نسخة إلى : srm@fewa.gov.ae ، لتحديث البيانات.

  • يرجى التواصل مع إدارة علاقات الموردين بخصوص أية مشاكل تتعلق بالنظام عبر البريد الإلكتروني : srm@fewa.gov.ae
         ​      ​​​​​​​​​​​​​​​​
Do you find this content helpful? Yes No هل تجد هذا المحتوى مفيد ؟ نعم لا